دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-30

Google تؤخر إزالة ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية في Chrome

الرأي نيوز - توسع Google نافذة الاختبار لواجهات برمجة تطبيقات Privacy Sandbox API قبل إيقاف ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث، تعمل Google على دفع خطتها لإزالة ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية من متصفح Chrome الخاص بها.

وبحسب ما نشره موقع thehindubusinessline، قالت Google في منشور مدونة: "نعتزم الآن البدء في التخلص التدريجي من ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث في Chrome في النصف الثاني من عام 2024"، وفقًا للتقارير، تختبر Google طرقًا لاستبدال ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث في Chrome منذ عام 2020.

بدأت Google مبادرة Privacy Sandbox التي تهدف إلى تطوير بدائل تحافظ على الخصوصية لملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية والتتبع عبر المواقع.

قالت Google: "على مدار الأشهر العديدة الماضية، أصدرنا إصدارات تجريبية لعدد من واجهات برمجة تطبيقات Privacy Sandbox API الجديدة في Chrome ليختبرها المطورون". يعمل عملاق التكنولوجيا على توسيع نوافذ الاختبار لواجهات برمجة تطبيقات Privacy Sandbox API قبل تعطيل ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية في Chrome.

قال أنتوني تشافيز، نائب رئيس مبادرة Privacy Sandbox من Google، "أكثر التعليقات ثباتًا التي تلقيناها هي الحاجة إلى مزيد من الوقت لتقييم واختبار تقنيات Privacy Sandbox الجديدة قبل إيقاف ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث."

تتوفر نسخة تجريبية من Privacy Sandbox API للمطورين، والتي ستمتد إلى الأفراد في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من أغسطس.

قالت Google: "بحلول الربع الثالث من عام 2023، نتوقع إطلاق واجهات برمجة تطبيقات Privacy Sandbox API ومتاحة بشكل عام في Chrome".
عدد المشاهدات : ( 382 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .